كرة قدم

لجنة الانضباط تعاقب الاتحاد ومحترف الفريق.. بسبب الهلال

محمد محمود - ابوظبي - فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، 3 غرامات ضد إتحـاد جدة ولاعبيه عبدالرزاق حمدالله وسعد آل موسى وذلك على خلفية أحداث مباراة الهلال في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد

ونجح الزعيم في الفوز على نظيره العميد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ستاد مدينة الملكة عبدالله الرياضية.

وبذلك قد تأهل الموج الازرق إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه المثير على إتحاد جدة 2 /1 اليوم الثلاثاء في المربع الذهبي للبطولة.

عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد السعودي

عقوبات قاسية تقع علي الاتحاد ولاعبيه

وقررت لجنة الانضباط وفقا لبيان رسمي، إلزام قلعه النمور بدفع غرامة قدرها 100 ألف ريال، بعد قيام جماهيره بإلقاء 20 زجاجة مياه تجاه أرضية الملعب.

كما عاقبت لجنة الانضباط، محترف الفريق، عبد الرزاق حمد الله، بدفع غرامة 20 ألف ريال، بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية بعد نهاية المباراة.

الاتحاد

وهي نفس العقوبة التي أصدرتها اللجنة تجاه لاعب الفريق الجداوي سعد آل موسى، لغيابه أيضًا عن المقابلة الإعلامية بعد نهاية المباراة.

وجاء ضمن قرارات لجنة الانضباط، فرض غرامة مالية على خالد الشويع، لاعب الرياض، بقيمة 10 آلاف ريالٍ نظير حصوله على البطاقة الحمراء لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس خلال مواجهة الفتح.

وشددت اللجنة المذكورة، في بيان لها، على أن القرار غير قابل للاستئناف وفقا للمادة (144) من لائحة الانضباط والأخلاق

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا