كرة قدم

هل تعرض الأهلي للظلم أمام الهلال ؟ خبير تحكيمي يُجيب

محمد محمود - ابوظبي - تقام حاليًا واحدة من أمتع وأكثر المباريات حماسة في كرة القدم السعودية، بين ناديي الأهلي والهلال، في قمة منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة حالة عارمة من الجدل، بشأن هدف الهلال الأول في شباك الراقي، وذلك بعدما نجح فرسان البريكان في تسجيل هدف قلعة الكؤوس الأول لينهي شوط المباراة الأول لصالحه.

الأهلي السعودي

هل تعرض الأهلي للظلم أمام الهلال ؟ خبير تحكيمي يُجيب

وسجل الدولي الصربي ألكساندر ميتروفيتش، نجم الهلال، هدف تعادل الزعيم في شباك الراقي، ولكنه أثار حال من الجدل بشأن مدى صحته، قبل أن يحسم المحلل التحكيمي، عمر المهنا، هذا الصراع.

وقال عمر المهنا، المحلل التحكيمي الخاص لـ«https://.com/aawsat_spt/status/1787563954874589645?t=HAEAVrbmrxdD6k0d5vMoqw&s=19»: “في الدقيقة 52 كان قرار حكم مباراة ‎الأهلي والهلال صحيح باحتساب هدف ‎الهلال”.

وتابع حديثه قائلًا: “كان تنافس على الكرة والمهاجم لم يرتكب أي خطأ من الأخطاء الـ12 من  القانون 12”.

الهلال

موقف الهلال والأهلي في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين

ويدخل الزعيم مباراة الليلة، وهو يعتلي صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 83 نقطة جمعها من 29 مباراة، فاز فى 27 مواجهة وتعادل فى لقاءين ولم يتلق أى هزيمة حتى الان.

بينما يأتي الراقي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 55 نقطة جمعها من 29 مباراة، حيث حقق 16 انتصارًا، وتعادل 7 مرات، وتلقى 6 هزائم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا