كرة قدم

فرينكي دي يونج ينتقل إلى بايرن ميونخ في هذه الحالة!

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن أمر يقرب النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة من الانتقال إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتهى موسم الهولندي مع البلوجرانا، بعد تعرضه إلى إصابة بإلتواء في الكاحل أثناء مشاركته مع الفريق أمام ريال مدريد بالجولة 32 بمسابقة الدوري الإسباني.

إصابة دي يونج

وضربت هذه الإصابة اللعينة دي يونج للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم، حيث كان قد تعرض لها في مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو في بداية الدور الثاني من الليجا.

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن المدرب الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الحالي، يقترب من تدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة أن الهولندي عندما يصبح مدربًا للبافاري، سيطلب التعاقد مع فرينكي دي يونج، بعدما فشل في جلبه إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية.

تين هاج ودي يونج

وعلى الجانب الآخر، انفتحت إدارة برشلونة على عملية بيع دي يونج في الصيف المقبل، حيث يحتاج الكتالوني إلى بيع أحد نجوم الفريق، من أجل مواكبة عمليات الانتقالات الصيفية.

ويعد الهولندي أبرز المرشحين لمغادرة القلعة الكتالونية في الصيف المقبل، بسبب قيمته التسويقية المرتفعة التي ستمكن الفريق من التعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع الذين يحتاجهم تشافي في تشكيلته بالموسم القادم.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا