كرة قدم

انتقالات برشلونة – لاعب باريس سان جيرمان يود الانتقال للبارسا

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن رغبة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان في الإنتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الكتالوني في تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن كل ما يقف عائق أمام تحقيق ما يسعى إليه الفريق هو الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي الكتالوني والتي تمنعه من قيام بصفقات كبرى تحقق طموح النادي وجماهيره.

 

تشافي سيمونز يريد الإنتقال إلى برشلونة

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن تشافي سيمونز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان المعار إلى صفوف لايبزيج الألماني ، سيقوم بعقد اجتماع مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان رفقة وكيله في وقت قريب من أجل رؤية إذا كان سيوافق على انتقاله إلى برشلونة من عدمه حيث يرغب اللاعب في التواجد هناك.

واضاف التقرير: تشافي سيمونز يمتلك بند في عقده يتيح له اختيار الفريق الذي يريد أن ينتقل إليه على سبيل الإعارة واللاعب بكل تأكيد لديه رغبه في الذهاب إلى البرسا وهي رغبه متبادلة أيضا.

وأتم التقرير: مصادر قريبه من اللاعب أكدت بأن باريس سان جيرمان لن يسمح برحيل اللاعب عن صفوف الفريق بمبلغ اقل من 100 مليون يورو وهذا يجعل من خيار الإنتقال إلى البرسا بشكل نهائي مستبعد ويأمل النادي الكتالوني فقط في استعارة اللاعب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا