كرة قدم

تاليسكا يفاجئ كريستيانو رونالدو والنصر بهذا الحديث

محمد محمود - ابوظبي - فاجئ البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، زميله في الفريق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في حديثه الإعلامي الأخير، كما صدم العالمي بتصريحه عن النادي الذي يرغب في الاعتزال فيه.

وفي صيف عام 2021، انضم الجناح البرازيلي إلى صفوف العالمي، فيما سينتهي عقده مع النصر في 30 يونيو من عام 2026، ويغيب تاليسكا عن المشاركة في مباريات فريقه مؤخرًا بسبب الإصابة التي يعاني منها.

أندرسون تاليسكا

تاليسكا يفاجئ كريستيانو رونالدو والنصر بهذا الحديث

وخلال حوار أجراه النجم البرازيلي تاليسكا مع صحيفة “جلوبو” البرازيلية، قال: “الدوري السعودي تطور كثيرًا بعد وصول الأسطورة البرتغالية إليه”.

وتابع: “المملكة العربية السعودية هي الأفضل ولا أحد يستطيع بعد الآن أن يشكك بها، لدينا دوري رائع من حيث الجودة والكثافة. الدوري السعودي ضمن أفضل 10 دوريات بالعالم”.

كريستيانو رونالدو

وأكمل: “علاقتي مع الدون هادئة جدًا وفي الملعب جيدة جدًا، وهو رجل متواضع جدًا وهادئ للغاية، وكل واحد يسعى إلى هدفه، وهو مساعدة النصر، وتسجيل الأهداف، والمساعدة في الانتصارات”.

وأضاف: “‏أتمنى العودة واللعب للمنتخب البرازيلي. كنت سأنضم رسميًا إلى المنتخب البرازيلي الموسم الماضي وتعرضت إلى إصابة وحرمتني من ذلك”.

وفيما يتعلق بشأن مستقبله من ناحية الفريق الذي سينهي مشواره الرياضي به، قال نجم العالمي: “‏سأعتزل في نادي باهيا البرازيلي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا