الارشيف / كرة قدم

موسيماني يحذر نجم النادي الأهلي .. بعد تصريحاته بالرحيل عن القلعه الحمراء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - حذر المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني“ المدير الفني الجديد لفريق الوحدة الإماراتي، رسالة لمواطنة اللاعب“بيرسي تاو“ مهاجم النادي “الأهلي“، والتي جاءت عقب تصريحات اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء في يونيو الجاري.

موسيماني

موسيماني يحذر نجم النادي الأهلي …. بعد تصريحاته بالرحيل عن القلعه الحمراء

وقال موسيماني” في تصريحات لصحيفة ” كيك اوف ” الجنوب أفريقية، أن بيرسي تاو يرغب بالعودة للاحتراف في أوروبا من جديد خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تألق اللاعب مع المارد الأحمرخلال الفترة الأخيره وقد تويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وواصل ” هل يريد بيرسي تاو الحصول على شعار نادي برايتون بينما لا يلعب كرة القدم ؟

وشدد :” إذا كان بامكانك الحصول على نفس الراتب وفرصة مشاركة في كأس العالم للأندية والحصول على دوري أبطال أفريقيا ، إذا انك تلعب للنادي الافضل في القارة ، اين إذا ستحب التواجد؟

بيرسي تاو
بيرسي تاو

وأشار موسيماني :” في موسم بيرسي الأول مع النادي الأهلي، كان يعاني من كثرة الإصابات وهو ما حرمه من إظهار موهبته مع الفريق وقتها.

وأوضح :” الان تاو يظهر مستواه الحقيقي ومن رأيي يمكنه تقديم ما هو افضل من ذلك، وقد شارك تاو مع المارد الأحمر فى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحاديه عشر فى تاريخ النادي الأهلي.

الأهلي
الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا

وأضاف:”إذا كانت أمام اللاعب فرصة للعودة إلى أوروبا، فلما لا، لكن أنصحه بعدم العودة دون ضمان المشاركة في المباريات، خاصة لأنه يبلغ من العمر 29 عام، لذا عليه اللعب”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا