الارشيف / كرة قدم

فشل المفاوضات بين ريال مدريد وخيتافي من أجل ضم سوريا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - اقترب أندري لونين حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من الرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد وجود رغبة قوية من الحارس بالرحيل عن صفوف المرينجي بسبب عدم حصوله على فرصة التواجد بشكل أساسي في ظل تواجد الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا،وبالرغم من وجود موسم متبقي في عقد الحارس الأوكراني إلى أنه يصر على الرحيل عن صفوف الفريق.

وبدأ النادي الملكي في البحث عن حارس جديد يكون متواجد كبديل لتيبو كورتوا،بعد وجود رغبة قوية للونين في الرحيل وهو ما أكده الحارس لإدارة الفريق.

فشل مفاوضات ريال مدريد مع خيتافي

وافادت صحيفة “آس”بأن ريال مدريد الذي ارتبط بضم ديفيد سوريا حارس مرمى فريق خيتافي، قد فشل في المفاوضات مع خيتافي لضم الحارس الإسباني.

وأكد الصحيفة بأن مسؤولي النادي الملكي قد رفضوا دفع 10 مليون دولار للحصول على سوريا وهو الرقم الذي حدده فريق خيتافي الإسباني من أجل التخلي عن حارس مرمى الفريق والذي يشارك معهم بصفة اساسيه.

وأتمت الصحيفة: ديفيد سوريا يريد أيضا التواجد داخل صفوف خيتافي وعدم الرحيل في ظل تواجد بصفة أساسية بشكل دائم خلال الموسم الماضي وهو ما منح الحارس فرصة للتألق، ولذلك ربما يتسمر لونين مع النادي الملكي،عقب فشل مفاوضات الفريق لضم سوريا وكذلك عدم وصول عروض الى النادي للحصول على خدمات الحارس الأوكراني لونين.

أندريه لونين
أندريه لونين
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا