الارشيف / كرة قدم

مهاجم ليفربول يحصل على قميص ميلنر

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - رحل جيمس ميلنر عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد 8 مواسم قضاها اللاعب الانجليزي داخل جدران الانفيلد عقب انتقاله للريدز قادما من صفوف مانشستر سيتي بشكل مجاني، وأصبح أحد قادة الفريق داخل الملعب عقب المسيرة الطويله التي قضاها داخل صفوف الفريق الإنجليزي.

وانتقل ميلنر عقب انتهاء تعاقده مع الريدز إلى صفوف برايتون رافضا الاعتزال ليبدأ حكاية جديدة له مع الساحرة المستديرة داخل نادي جديد عقب 8 سنوات قضاها داخل الانفيلد.

دياز يحصل على قميص ميلنر مع ليفربول

لويس دياز – محمد صلاح

واعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن اللاعب الذي سيحصل على القميص رقم 7 خلال الموسم القادم عقب رحيل جيمس ميلنر عن صفوف الفريق الإنجليزي.

وسيرتدي رقم 7 لويس دياز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الانجليزي، بدلا من رقم 23 الذي ارتداه اللاعب البرازيلي خلال الموسم المنصرم.

واستغنى الريدز عن أكثر من لاعب عقب نهاية الموسم بعد انتهاء تعاقدهم مع النادي،حيث فضلت إدارة النادي والالماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق رحيلهم عن استمرارهم داخل الفريق، وهم جيمس ميلنر وروبيرتو فيرمينو بالإضافة لنابي كيتا وتشامبرلين.

ونجح الريدز في التعاقد مع صفقة وحيدة حتى الآن وهي ضم اللاعب الأرجنتيني ماك اليستر لصفوف الفريق قادما من برايتون الانجليزي.

ليفربول ميلنر

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا