الارشيف / كرة قدم

مورينيو يمنع الهلال من صفقة كبرى

محمد محمود - ابوظبي - منع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، فريق الهلال السعودي من التعاقد مع صفقة كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الزعيم في إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من أجل مساعدة الفريق في الحصول على دوري روشن السعودي للمحترفين وتعويض الجماهير عن الموسم المخيب للامال الذي قدمه الفريق خلال الموسم المنصرم حيث فشل في تحقيق أي لقب بعد خسارة لقب دوري روشن السعودي للمحترفين وكذلك دوري ابطال اسيا من الدور النهائي.

مورينيو يحرم الهلال من التعاقد مع موراتا

وكشفت صحيفة إيطالية بأن جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الايطالي، يرغب في التعاقد مع ألفارو موراتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

واضافت الصحيفة: جوزيه مورينيو عقد جلسه مع المدير التنفيذي للذئاب وطالبه خلالها بسرعة التوقيع مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد في اسرع وقت ممكن.

ويذكر أن الهلال السعودي قد دخل في مفاوضات في وقت سابق من سوق الانتقالات الصيفية مع ألفارو موراتا للتعاقد معه لكن اللاعب يفصل أن يعود للدوري الإيطالي.

مورينيو
مورينيو
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا