الارشيف / كرة قدم

تعليق ناري من كلوب على أداء محمد صلاح أمام ويست هام بالدوري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - علق المدرب الألماني، يوجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على أداء النجم المصري محمد صلاح خلال مواجهة ويست هام يونايتد بالجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

وقاد النجم المصري فريقه ليفربول لتحقيق الفوز أمام ويست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما سجل الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء.

محمد صلاح – ليفربول

تعليق ناري من كلوب على أداء محمد صلاح أمام ويست هام بالدوري

يورجن كلوب - محمد صلاح
يورجن كلوب – محمد صلاح

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: ” صلاح كان مذهل جدًا بالجوانب الدفاعية وشارك بكل شيء، ايضًا كان رائع بالهجوم كما يعرف الجميع”.

‏وشدد: “ركلة الجزاء التي حصلنا عليها كانت بسبب حركة لعب وإنطلاقة مميزة من داروين حتى لو لم يحصل صلاح على ركلة جزاء فكان سيُسجّلها”.

‏وأكمل: “مباراة صعبة لكنها متوقعة، كان هناك لحظات مميزة بالشوط الأول لكن لم نتمكن من إبعادهم تمامًا عن مرمانا لكن أعتقد بأننا لعبنا بصورة جيدة، خسرنا بعض الكرات لكن خلقنا هجمات مرتدة كثيرة”.

‏وأضاف: “عندما سجل ويستهام لم أتفاجىء، لقد بدى وكأننا سمحنا لهم بذلك من خلال طريقة اللعب بعد التقدّم”.

‏وتابع : “بالطبع كان بالإمكان منع ذلك الهدف لكن الأهم هو أننا بقينا في المباراة -بعد التعادل- وسيطرنا وقدمنا لهم تحدي كبير وتسببنا لهم بمشاكل وسجلنا أهداف مميزة”.

وأكمل:” هدف داروين مميز والهدف الثالث جاء من كرة ثابتة رغم أن ويستهام فريق قوي بذلك الجانب. اليسون قدم تصديات جيدة عندما احتجنا إليه”.

صلاح ونونيز أفضل من رونالدو ورفاقه

‏واستدرك: “لاعبي جيدين وعندما يقضون يوم جيد سيتوهجون بقوّة لكن حتى عندما لايكون ذلك الحال فمن المُلفت مشاهدة تطورهم بالمباريات، لم نتلقى هدف أولا اليوم لكن تلقينا هدف التعادل والشعور هو نفسه بصراحة لكن ردة الفعل مرة أخرى كانت مميزة جدًا”.

‏وواصل الألماني: “اليستر وسوبوسلاي بقيا في المباراة حتى النهاية بكامل التركيز. ماتيب قام بتدخل مهم ضد انطونيو من كرة ساقطة، داروين ولويس دياز تألقا ايضًا بعد الاداء الرائع يوم الخميس”.

‏وأتم: “داروين نونيز؟ لقد قام بخطوات كبرى بالأسابيع الماضية. هدفه اليوم كان رائع جدًا، ادائه الهجومي مميز بينما ادائه الدفاعي قد تحسّن كثيرًا وقد ساعده كيرتيس وسوبوسلاي. داروين جيد جدًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا