الارشيف / كرة قدم

خطة برشلونة لشراء فيليكس من أتلتيكو مدريد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - بدأ نادي برشلونة التخطيط إلى شراء البرتغاليين فيليكس وكانسيلو، بعد تألقهم في انطلاقتهم مع الفريق وتمكنهم من خطف قلوب جماهير البلوجرانا.

تعاقد البارسا مع جوار فيليكس على سبيل الإعارة من صفوف أتلتيكو مدريد، وكذلك الحال مع كانسيلو القادم من صفوف مانشستر سيتي، وكان ذلك في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الذي أغلق في نهاية أغسطس الماضي.

ال جواويين

ظهر الجواوين بأداء مميز، من أول مشاركة لهم مع الفريق الكتالوني، ووضعوا بصمتهم في عدد من الأهداف سواء بالتسجيل أو الصناعة.

برشلونة قد يلجأ إلى صفقة تبادية مع فيليكس

وفقاً لما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية فإن عملية التعاقد مع جواو فيليكس ستكون أكثر سهولة من التعاقد مع كانسيلو على الرغم من أن أتلتيكو مدريد لن يقبل التخلي عن فيليكس بأقل من 80 إلى 100 مليون يورو.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

ولذلك لأن البارسا قد يلجأ إلى عقد صفقة تبادية مع بلانكوس، وهذا سيكون مرضياً بالنسبة لهم حيث يعاني الفريق المديري هو أيضاً من مشاكل في اللعب المالي النظيف.

أما بالنسبة لكانسيلو الذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو، فالأمر أكثر تعقيداً، لأن السيتزن لن يقبل بأي صفقات تبادلية، أو مد فترة الإعارة فسيتوجب على برشلونة دفع قيمة عقد اللاعب، التي تعد عائق كبير بسبب أزمة الفريق المالية.

جواو كانسيلو - برشلونة
جواو كانسيلو
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا