الارشيف / كرة قدم

الهلال ضد الخليج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يقدم لكم موقع “رياضة 365” موعد مباراة يوم الجمعة 20-10-2023، والتي تشهد مواجهة الهلال مع نظيره الخليج في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

الهلال

يحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 برصيد 23 نقطة نقطة، مبتعدًا عن التعاون صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة، فيما يتواجد الخليج في المركز الحادي عشر من سلم الترتيب برصيد 9 نقاط.

وسوف يكون موعد مباراة الزعيم مع الخليج في الدوري السعودي هو يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023، وتنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، سوف تحتضن مجريات اللقاء المرتقب بين الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم ونظيره الخليج، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد الخليج في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الزعيم
الزعيم

ويمكن لمحبين فريق الزعيم السعودي مشاهدة المباراة ولقاءات البطولة بشكل عام على قنوات SSC بتقنية “SD”، ولكن يتطلب الاشتراك لمشاهدتها بتقنية “HD”.

ومن المتوقع أن يخوض البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الزعيم، اللقاء أمام نظيره فريق الخليج في دوري روشن السعودي، بتشكيل كالاَتي :-

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، سعود عبد الحميد وكاليدو كوليبالي.

وسط الميدان: سيرجي سافيتش، روبن نيفيز، محمد كنو وسالم الدوسري.

يقود الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش ومالكوم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا