الارشيف / كرة قدم

خلاف بين إدارة الاتحاد ونونو سانتو بسبب هذا اللاعب!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يتوقف الحديث عن الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024.

ويعاني العميد في الوقت الراهن من تراجع شديد في النتائج، حيث لم تنجح كتيبة النمور خلال آخر 9 مواجهات لها في بطولة الدوري السعودي، سوى في حصد نقطتين وحيدتين.

أثار ذلك قلق محبي ومشجعي عميد جدة، مطالبين أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة العميد، بسرعة التصرف وإنقاذ الفريق، والعودة بها من جديد إلى القمة حيث مكانه الطبيعي.

مدرب الاتحاد يرفض عودة عبدالرحمن العبود

مدرب الاتحاد يرفض عودة عبدالرحمن العبود

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الميدان الرياضي”، فإن المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العميد، لا يزال مُصر على قراره بغدم السماح لعبدالرحمن العبود بالعودة للتمارين الجماعية مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة العميد حاولت مرارًا وتكرارًا إقناع سانتو بالتراجع عن قراره، خاصة وأن الإدارة لا ترغب في رحيل اللاعب، إلا أن المدرب البرتغالي رافض تمامًا عودة العبود للمشاركة.

عبد الرحمن العبود
عبد الرحمن العبود

ومنذ بداية الموسم الحالي، تم استبعاد العبود من جميع مباريات العميد، بأمر من سانتو على الرغم من الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، وحاجته إلى هذا المركز لكن يظل العناد سيد الموقف، خاصة أن سبب استبعاده بسبب خلافات بين الثنائي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا