الارشيف / كرة قدم

حمدالله يغازل مارسيلو جاياردو عقب فوز الاتحاد على أجمك

محمد محمود - ابوظبي - غازل الدولي المغربي عبد الزراق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد الجديد، عقب الفوز على نظيره أجمك الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا.

العميد

وقاد المغربي كتيبة النمور إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الأسيوية، بعدما نجح في تسجيل هدفي فوز العميد، لتنتهي المباراة التي أقيمت لصالح منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة، بنتيجة (2-1).

وسجل المغربي هدفي الفوز في الدقيقتين 30 و35، فيما عدل الفريق الأوزبكي النتيجة، في الدقيقة 79، بعدما سجل لاعبه الغاني مارتن بواكيي، هدفه الأول.

الاتحاد

وبهذا الفوز، عزز العميد من تواجده في صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 12 نقطة، وخلفه نادي سباهان الإيراني، برصيد 10 نقاط، ويأتي القوة الجوية بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يتزيل أجمك المجموعة في المركز الرابع والأخير بلا رصيد.

حمدالله يغازل مارسيلو جاياردو عقب فوز الاتحاد على أجمك

تحدث الدولي المغربي مهاجم العميد، لوسائل إعلامية، عقب نهاية مباراة النمور أمام أجمك الأوزبكي، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال المغربي: “بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله أولًا على الفوز، ثاني شئ أشكر اللاعيبة على التأهل للدور التالي، أكيد عملنا مجهود كبير ونحن نلعب في نادي كبير”.

حمدالله

وفيما يتعلق بمدرب العميد الجديد قال: “كل مدرب وله لمسته الخاصة المدرب الكبير ما له وقت كبير معانا، يمكن أربع خمس أيام، ولكن يبين إنه من المدربين الكبار وإن شاء الله معاه راح نتحسن أكتر وراح نكون أفضل بكثير”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا