الارشيف / كرة قدم

3 هدايا سرية… تنعش برشلونة في الميركاتو

محمد محمود - ابوظبي - بات فريق برشلونة الإسباني بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، علي موعد مع ثالثة هدايا سرية في الميركاتو الشتوي القادم.

البلوجرانا

ويسعى البرسا خلال فترة انتقالات يناير علي إستقطاب أبرز العناصر لدعم صفوف الفريق الكتالوني، للمنافسة على كل البطولات محلياً وأوروبياً، لكنه لا يحظى حالياً بالوضع الاقتصادي الذي يسمح له بالحفاظ على كل لاعبيه.

المفاجأت تنعش خزائن برشلونة قبل يناير 2024

المفاجات والهدايا هي سر هذا الميركاتو مع سوق الانتقالات الشتوية 2024، أو السوق الانتقالات الصيفية التي تليها، البرسا لديه فرصة ثمينة لتحسين أوضاعه الاقتصادية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها إلى أن برشلونة يمكنه خلال سوق الانتقالات الشتوية تحسين وضعه الاقتصادي المتدهور من خلال عدة صفقات بيع للاعبين لا يمتلكهم.

تشافي هيرنانديز

ويمتلك برشلونة نسبة 20 % من حق إعادة بيع توديبو المطلوب حالياً من عدة أندية أوروبية كبرى أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي، مما يتيح إنفراجه في موارد البرسا.

خوان ميراندا

وعلي الرغم من أن عقد خوان ميراندا مع بيتيس ينتهي في صيف 2024، فإن ناديه يفكر بجدية في بيعه لتحقيق أي استفادة مالية ممكنة، وإذا حدث هذا فسيكون للعملاق الكتالوني نصيب من الصفقة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا