الارشيف / كرة قدم

نجم الاتحاد يورط أنمار الحائلي مع جماهير النصر

محمد محمود - ابوظبي - أثار رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، غضب جماهير نادي النصر، عقب تصريحات مثيرة صدرت من الأول، ليأتيه رد مفاجئ من قِبل عُشاق العالمي.

وقال أنمار الحائلي خلال تصريحات متلفزة له، أمس الإثنين: “وفقنا في خطف واحدة من أفضل الصفقات خلال السنوات الماضية والقادمة؛ بعد أن تأكدنا بعدم صحة حديث النصر عن أخلاقيات اللاعب”.

الاتحاد السعودي

والجدير بالذكر، أن اللاعب المغربي حمد الله انضم إلى الفريق الكروي الأول بالعميد، في يناير الماضي من عام 2022، وذلك بعدما فسخ عقده مع قلعة العالمي نادي النصر.

رئيس الاتحاد يستفز جماهير النصر بسب حمد الله

فاجئ الأمير الوليد بن بدر، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، أنمار الحائلي، رئيس العميد، برده على تصريحات الأخيرة المثيرة بحق النصر، بسبب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، كتب ابن بدر يقول: “الأستاذ أنمار الحائلي.. مع احترامي وتقديري، إلّا أنك لم تكن صادقًا (هداك الله)”.

عبد الرزاق حمدالله – الاتحاد

وألقى الأمير وليد سؤالًا على أنمار الحائلي، يسأله فيه أن يوضح عن كيفية أن يكون العميد، قد توفق في صفقة التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله، ونجح في معركته ضد النصر، وفقًا لادعاءته.

ولم ينسَ عضو الشرف الذهبي لفريق العالمي، الحائلي بالقرارات التي صدرت من لجنة الاحتراف، بمعاقبة العميد والمدير التنفيذي ومدير الفريق الأول بالنادي، بالإضافة إلى فرض عقوبة على اللاعب نفسه، مؤكدًا أن النصر هو المنتصر الوحيد في هذا القصة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا