الارشيف / كرة قدم

منبوذ ريال مدريد يدخل دائرة اهتمامات تشيلسي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحيفة عن تواجد منبوذ ريال مدريد ضمن دائرة اهتمامات نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة.

تشيلسي

وتفصلنا عدة أيام قليلة، على بداية الميركاتو الشتوي 2024، حيث سيتم فتح باب القيد بداية من 1 يناير المقبل لمدة شهر، ليتم السماح للأندية بشراء اللاعبين وقيدهم قبل استكمال النصف الثاني من الموسم.

ويرغب البلوز في تدعيم صفوف الفريق، لتعويض الإخفاقات والنتائج السلبية التي سجلها الفريق في الدوري حتى الآن، حيث يتواجد الأزرق الإنجليزي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

تشيلسي يرغب في التعاقد مع فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد

وفقاً لما ذكرت تقارير شبكة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية المقربة من ريال مدريد، فإن تشيلسي أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي الذي خرج من حسابات المرينجي في الفترة الأخيرة.

فيرلاند ميندي

حيث يرغب الملكي في الاستغناء عن خدمات اللاعب عقب نهاية الموسم الجاري بعد تراجع كبير في مستواه، ولذلك يتم منه عدد من الدقائق من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أجل تسويقه للأندية الراغبين في التعاقد معه.

وأفادت الشبكة بأن تشيلسي يرغب في التعاقد مع ميندي، حيث يعد الفرنسي خياراً جيداً للبلوز التدعيم مركز الظهير الأيسر، ويرفض اللاعب اتخاذ أي قرار في الوقت الراهن.

ميندي 

ويرتبط ميندي بعقد مع المرينجي يمتد حتى نهاية موسم 2025، ولا توجد أي نية من إدارة الفريق في تمديد عقده، لذلك ستعمل على تسويقه في الصيف المقبل، لتجنب فكرة الاستغناء عنه بالمجان.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا