الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يحدد بديل مبابي وهالاند في الميركاتو الصيفي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن الخطة التي وضعتها إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز للتعاقد مع بديلاً لمبابي وهالاند في الميركاتو الصيفي المقبل.

ارتبط اسم المرينجي في الانتقالات الصيفية الماضية، بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وقد أبدى الفريق رغبته بضم نجم الديوك منذ صيف 2022، قبل أن يمدد اللاعب عقده مع حديقة الأمراء حتى نهاية موسم 2024.

كيليان مبابي – ريال مدريد

ووضعت إدارة بيريز خطة بديلة في حالة فشل التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل، وهي التعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يمتد عقده مع السيتيزن حتى يونيه 2027.

ريال مدريد يضع مهاجم نابولي على رأس قائمة اهتماماته

وفقاً لما ذكرت تقارير صحفية “سبورت” الإسبانية فإن المرينجي قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيكتور أوسمين

ويرى الملكي أن أوسيمين سيكون خياراً مثالياً للفريق، في حالة فشل التعاقد مع مبابي وهالاند، وعلى جانب آخر كشفت الصحيفة أن مهاجم النسور الخضراء قد اقترب من تمديد عقده مع نابولي.

والجدير بالذكر، توج أوسيمين الذي يبلغ من العمر 24 عام، منذ أيام قليلة بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2023، في حفل توزيع جوائز الأفضل التي تنظمها الكاف في نهاية كل عام.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا