الارشيف / كرة قدم

مورينيو يتبرأ من ذنب محمد صلاح مجددًا

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، كواليس ريال النجم محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، عن نادي تشيلسي عندما كان مدربا للفريق في السابق.

محمد صلاح

وقد انتقل محمد صلاح إلى تشيلسي في شتاء 2014 قادما من بازل السويسري، وكان مورينيو حينها على رأس القيادة الفنية للفريق الإنجليزي.

مورينيو يكشف حقيقة إستغنائه عن محمد صلاح في تشيلسي

عاد مورينيو في تصريحات جديدة اليوم الإثنين للتبرأ من التسبب في رحيل محمد صلاح عن تشيلسي، مؤكدا أن إدارة البلوز هي التي وقفت وراء ذلك الأمر.

وقال المدرب البرتغالي، خلال استضافته في بودكاست “The Obi One Podcast“، مع نجم الكرة النيجيرية وفريق تشيلسي السابق جون أوبي ميكيل: “يقول البعض إنني تركت محمد صلاح لكنني أقول العكس”.

وأوضح جوزيه: “أنا من قمت بشراء محمد صلاح وضمه لتشيلسي.. كان سيذهب من بازل إلى ليفربول، لكني تشاجرت معه لتغيير رأيه، وخضت حربا قويا من أجل جلبه إلى تشيلسي”.

جوزيه

وواصل المدرب الملقب بـ”الاستثنائي”: “عندما تكون لاعبا في تشيلسي يكون عليك أن تقدم أداء جيدا أو تجلس لانتظار الفرصة.. لكن محمد صلاح لم يكن يريد الانتظار، وأراد الخروج على سبيل الإعارة، ثم قرر تشيلسي في مرحلة ما بيعه بشكل نهائي.. لكن القرار لم يكن قراري”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا