الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون بث مباشر بالدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد 24 ديسمبر من عام 2023، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب مولينيو معقل وولفرهامبتون .

ويسعى البلوز في تحقيق الفوز على حساب وولفرهامبتون لكي يستثمر في فوزه على فريق شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية ومحاولة إثبات بأن مشروع النادي بدأ في النجاح ويرسل رسالة انذار إلى الجميع فيما هو قادم من الدوري الإنجليزي ليس هذا الموسم بحسب ولكن ستكون انتصارات الفريق المتتالية انذار للفرق فيما هو قادم من مواسم حيث يعتمد مشروع النادي على الكثير من اللاعبين الشباب.

ويمني فريق وولفرهامبتون النفس في تحقيق فوزاً مفاجئ على البلوز حيث يقدم الفريق اداء جيد هذا الموسم وبعيد عن مناطق الهبوط نوعا ما وقدم العديد من العروض المفاجأة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث جمع الفريق إثنان وعشرون نقطة من 17 مباراة لعبهم حتى الآن في البريميرليج ويسعى للفوز من أجل تحسين المركز المتواجد فيه الذي بالطبع لايليق بتاريخ الفريق الأزرق الطويل بالبريمرليج، ويتساوى الفريق مع صاحب المركز الحادي عشر في نفس عدد النقاط فريق بورنموث ولكن لعب بورنموث المنتشي بفوزه أمس مباراة إضافية.

ويقع وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك الفريق في رصيده 19 نقطة ويبعد عن كريستال بالاس صاحب المركز الخامس عشر بنقطة واحده ولكن لعب بالاس مباراة إضافية ويتساوي مع صاحب المركز برينتفورد صاحب المركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط والمباريات.

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports .

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا