الارشيف / كرة قدم

مانشستر سيتي يخطف أهم صفقات برشلونة فى الميركاتو الشتوي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن تلقي فريق برشلونة، ضفعةقوية بشأن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة

ووفقا لما كشفته التقارير، فإن نادي مانشستر سيتي يتحرك لحسم  التعاقد مع الأرجنتيني الشاب كلاوديو إيتشيفيري لاعب ريفر بليت

مانشستر سيتي يتحرك لخطف صفقة برشلونة المنتظرة

وأكد الصحفي فيرناندو بولو أن البارسا معجب بأداء كلاوديو إيتشيفيري، ولكن لا يستطيع التعاقد معه في ظل الأزمة المالية التي يواجهها الفريق حالياً، وهناك أولويات أخرى يجب أن يركز عليها أيضًا.

وأشارت التقارير، أن السيتزين يواصل الضغط للتعاقد مع موهبة ريفر بليت كلاوديو إيشيفيري مع استمرار الاتصالات من جانب النادي واللاعب

وصرح كلاوديو إيتشيفيري حول مستقبله قائلًا: ” تحدث ممثلي مع الرئيس، تمت مناقشة أشياء كثيرة، وقيل إنه لم يرد على المكالمات، لكنهم كانوا على اتصال دائم”.

وتابع في تصريحات صحفية:” لن أجدد عقدي مع ريفر بليت، وسألعب للأشهر المقبلة وبعد ذلك سنرى ماسيحدث”.

وكان قد تألق الأرجنتيني مع منتخب بلاده مؤخرا في بطولة كأس العالم للناشئين في إندونيسيا، وسجل 5 أهداف كاملة، منها ثلاثية (هاتريك) في الفوز على البرازيل 3-0 بالدور ربع النهائي.

برشلونة
برشلونة

الجدير بالذكر يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البلوجرانا ضيفًا ثقيلًا على نظيره لاس بالماس يوم الخميس 4-1-2024 على ملعب “دي جران كاناريا”، وذلك في إطار الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا