الارشيف / كرة قدم

شروط الأهلي لرحيل اليو ديانج طالع التفاصيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - حدد مسؤولي النادي الأهلي شروطه الموافقة على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء المالي أليو ديانج، عن الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

الأهلي – أليو ديانج

أكدت عدة تقاير إعلامية وصحفية عن تلقي نحم خط الوسط فى القلعة الحمراء،عدة عروض أبرزها من الدوري القطري.

وأبدى ديانج رغبته في الرحيل عن المارد الأحمر بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر في الفترة الماضية.

يأتي ذلك لخروجه من حسابات المدير الفني مارسيل كولر في الفترة الماضية حيث لم يشارك مع الفريق في كأس العالم للأندية كما غاب عن مباراة الاهلى أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

شروط الأهلي لرحيل أليو ديانج
أليو ديانج

شروط الأهلي لرحيل أليو ديانج إلى الدوري القطري

أكد الإعلامي أمير هشام أن مجلس إدارة العملاق القاهري يتجه للموافقة على رحيل ديانج حال وصول عرض رسمي.

وقال أمير هشام في تصريحات عبر برنامج “+90”: “البرتغالي هيلو سوزا المدير الفني لنادي قطر القطري، يرغب في التعاقد مع النجم المالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وتابع: “من المتوقع وصول العرض خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يسعى مدرب الفريق القطري لتعويض العراقي بشار رسن لاعب الفريق، الذي يقترب من الرحيل”.

واضاف: “حال وصول عرض مناسب من الناحية المادية، هناك اتجاه داخل الشياطين الحمر للموافقة على رحيل اللاعب، ولن يقل العرض بنسبة كبيرة عن قيمة صفقة حمدي فتحي لاعب الفريق السابق”.

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع نظيره فريق مودرن فيوتشر  في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

عدد فوز الأهلي بكأس السوبر المصري

خاض الفريق الأول لكرة القدم للشياطين الحمر 17 مباراة في بطولة كأس السوبر المصري، ونجح في تحقيق الفوز والتتويج بالبطوله في 13 مرة، وتلقى الخسارة أربع مرات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا