الارشيف / كرة قدم

شوبير يوضح تفاصيل الأزمة بين الأهلي وعلي معلول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشف أحمد شوبير، عن الخلاف بين إدارة النادي الأهلي وعلى معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم.

علي معلول – الأهلي

يستعد الشياطين لمواجهة نظيره فريق مودرن فيوتشر  في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

معلول - الأهلي
معلول – الأهلي

موقف الأهلي من التجديد لـ على معلول

قال شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي، “أنه لا يوجد خلاف داخل القلعة الحمراء حول عدم التجديد للنجم التونسي حيث تتمثل الأزمة فقط في المقابل المادي”.

وأضاف شوبير في تصريحاته “علي معلول يتقاضى من القلعة الحمراء ا يقرب من مليون ونصف دولار سنويا مع النادي، وهو رقم يستحقه بالفعل إلا أن هناك توجيه بتخفيض راتبه بسبب الظروف المالية التي تعيشها الأندية خلال الفترة الحالية”.

وشدد” الاهلى يرغب بشدة في بقاء معلول ولكن في مقابل تخفيض المقابل المادي الذي يحصل عليه، خاصة وأن الدولي التونسي رد على كل المشككين في مستواه بكأس العالم للأندية وظهر بشكل رائع”.

شوبير يوضح تفاصيل الأزمة بين الأهلي وعلي معلول
الأهلي – أحمد شوبير

واصل حارس مرمي الاهلى السابق حديثه فى نفس السياق:” سوف يتم تجديد عقد محمد هاني عقب العودة من الإمارات، وتم الأتفاق على جميع الأمور ولا يوجد أي خلاف بينهم”.

واختتم شوبير قائلا:” أما محمد الشناوي حارس مرمي نادي القرن الأفريقي سوف يتم عقد جلسة معه لمناقشة تمديد عقده وفي حين عدم وجود أي عروض رسمية من الخارج، سوف يتم الأتفاق معه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا