الارشيف / كرة قدم

عقبتين أمام برشلونة للتعاقد مع ميسينيو أحدهما لامين يامال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن وجود عقبتين أمام برشلونة لحسم التعاقد مع ميسينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

ويدخل النادي الكتالوني في مواجهة غدا الخميس أمام لاس بالماس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

إستيفاو ويليان – ميسينيو

وبحسب الصحفي سانتي أوفال، بأن هناك عقبتين أمام برشلونة من أجل أن يقوم النادي الكتالوني بحسم التعاقد مع ميسينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاس بالماس البرازيلي الذي يوجد اهتمام كبير به من جانب النادي الكتالوني.

واضاف: العقبة الاقتصادية مازالت موجودة ويعاني منها النادي الكتالوني وهي العقبة الأولى التي تواجه البرسا نحو ضم ميسينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

وأتم : العقبة الثانية تتمثل في لامين يامال لاعب النادي الكتالوني حيث لا يرى النادي بوضوح وجود موهبتين في نفس المركز بالفريق وان هذا الأمر قد يتسبب في إعاقة تطور أحدهما عن تطور الآخر..

من هو الهداف التاريخي الكلاسيكو؟

ليونيل ميسي

يعد ليونيل ميسي لاعب النادي الكتالوني السابق هو الأكثر تسجيلا للأهداف في الكلاسيكو الإسباني برصيد 26 هدفا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا