الارشيف / كرة قدم

الخليفي يشن هجوم لاذع على ميسي.. لهذا السبب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - انتقد ناصر الخليفي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق السابق لباريس سان جيرمان وإنتر ميامي الأمريكي الحالي، كما كشف عن اتفاق سري بينه وبين كيليان مبابي.

ليونيل ميسي

وقال ناصر الخليفي في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية: “كيليان مبابي رجل عظيم، لاعب عظيم، ولكنه أيضًا شخص عظيم، وكما قال بعد كأس السوبر، لديه اتفاق معي، هذا الاتفاق يظل بيننا.

وتايع القطري: “لا أريد الكشف عما يتضمنه، ولكن هناك اتفاقًا بالفعل، لا أريد أن أتحدث عن المال وأقول كم تبلغ قيمة الصفقة”.

وواصل: “لدينا اتفاق جنتل مان، صفقتنا ليست مسألة أموال، إنها بين اللاعب ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدرب، إنها أكثر من مجرد اتفاقية موقعة، وأطلب من الجميع أن يتركوا كيليان وشأنه، اتركونا وشأننا، نحن بخير، لدي ثقة في كيليان مبابي، فهو لن يفعل أي شيء ضد النادي أبدًا”.

ناصر الخليفي يهاجم ميسي بعد حديثه عن باريس سان جيرمان
ناصر الخليفي يهاجم ميسي بعد حديثه عن باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي يهاجم ميسي بعد حديثه عن باريس سان جيرمان

تطرق الخليفي عن رأيه في انتقادات النجم الأرجنتيني ليونيل المتعددة بشأن عدم تلقيه معاملة جيدة عندما كان لاعبًا في نادي العاصمة الفرنسية، أجاب الخليفي: “لدي احترام كبير له، لكن إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيء عن باريس بعد رحيله، فهذا ليس جيدًا”.

وأردف: “هذا ليس احترامًا، ليونيل ليس شخصًا سيئًا ولكني لا أحب ذلك، سأقول، الأمر ليس له فقط، بل للجميع، نحن نتحدث عندما نكون هناك، وليس عندما نرحل، هذا ليس أسلوبنا”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

عدد اهداف ميسي مع باريس سان جيرمان

قضى الأسطورة الأرجنتينية مع الفريق “بي أس جي“عامين، خاض خلالهما 75 مباراة، محرزًا 23 هدفًا وصانعًا لـ35 آخرين، بينما حصد ثلاث بطولات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا