الارشيف / كرة قدم

أول رد فعل من كريستيانو رونالدو عقب تتويج ليونيل ميسي بجائزة ذا بيست

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، رد فعل مثير عقب تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي بجائزة ذا بيست.

ليونيل ميسي

حصد ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، جائزة أفضل لاعب في العالم من ذا بيست The best، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتواجد ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم رفقة الليو، كل من الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وشهد مسرح “إيفنتيم أبولو” في لندن العاصمة البريطانية، فعاليات مراسم الحفل، والذي يتم اختيار الفائز بالجائزة عن طريق التصويت، ويحتفظ الجماهير بحق التصويت بنسبة 25%.

وتوّج الليو بجائزة The best عقب فوزه بالدوري والكأس الفرنسيان في حديقة الأمراء، بالإضافة إلى لقب كأس الدوريات مع إنتر ميامي.

أول رد فعل من كريستيانو رونالدو عقب فوز ليونيل ميسي بجائزة ذا بيست

الجدير بالذكر أن صاروخ ماديرا والليو منافسه الأزلي، تنافسا لسنوات عديدة على جميع الجوائز والبطولات، خاصةً عندما كان الدون لاعبًا مع ريال مدريد، وميسي مع برشلونة.

وسبق وأن توّج كريس بجائزة ذا بيست مرتين في العامين 2016 و2017، كما ظفر بها الليو في 2019،2022 و2023.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ونشر رونالدو عقب اعلان فوز ميسي عبر حسابه على “فيس بوك”، صورة له بقميص أصفر الرياض وهو يضحك، وكتب عليها: “العودة للمزيد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا