الارشيف / كرة قدم

تشافي يرى بأن برشلونة يتمتع بالقوة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، بأن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، يرى بأن النادي لديه قوة لازمه للقتال بالرغم من الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وهزم النادي الكتالوني على يد الريال في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور ثلاثة أهداف من الرباعية بينما سجل رودريجو الهدف الرابع واحرز هدف البرسا الوحيد روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، بأن اسباب ثقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في المشروع مع لاعبيه، بأن المدرب الإسباني يرى بأن الفريق يتمتع بالقوة اللازمة للقتال من أجل الألقاب الثلاثى المتبقية.

واضاف: عقب الخسارة في السوبر ذهب اللاعبين إلى غرفة تبديل الملابس وهم متأثرين للغاية على عكس مباراة الكلاسيكو في الدوري وهو ما يفسره الجهاز الفني بأنه أمر إيجابي للغاية حيث سيكون لديهم رغبة في الرد على هذه الخسارة.

وأتم : هناك شئ اخر يجب أن يفكر فيه بشكل إيجابي وهو عودة المصابين مثل تير شتيجن حارس مرمى الفريق وكذلك جواو كانسيلو و انيجو وايضا هناك لاعبين أصحاب شخصية ينتظرون إستعادة افضل مستوى لهم مثل أراخو و كوندي قلبي الدفاع.

هل حقق تشافي الكرة الذهبية ؟

تشافي هيرنانديز

كان المدرب الإسباني هو لاعب في صفوف النادي الكتالوني قريبا من تحقيق الكرة الذهبية ولكنه لم يحصل عليها قط.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا