الارشيف / كرة قدم

علي البليهي يوجه رسالة قوية للإعلام السعودي !

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تمكن المنتخب السعودي من الفوز على نظيره  منتخب عمان بهدفين مقابل هدف وحيد  ضمن بطولة كأس الأمم الأسيوية و التي تقام على أرض قطر في القاء الذي أقيم على ملعب خليفة الدولي مساء اليوم .

وكان منتخب عمان قد تقدم علي المنتخب السعودي في الشوط الأول بهدف  أحرزه متوسط ميدان المنتخب العماني صلاح اليحيائي  بضربة جزاء وعزم المنتخب السعودي علي التعويض في الشوط التاني فقد سجل  هدفين في نهاية الشوط التاني .

منتخب السعودية

سجل اللاعب البديل عبد الرحمن غريب الهدف الأول في الدقيقة 73 وازدادت رغبة الأخضرفي تحقيق الفوز  فسجل اللاعب السعودي علي البليهي الهدف الثاني في نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 90.

وقام البليهي كعادته باحتفالات جنونية فكرر احتفاله للمرة الثانية بالبالون حيث من المعروف عن مدافع الهلال باحتفلاته المثيرة للجدل.

منتخب السعودية

علي البليهي: الفوز كان مستحقًا

وعقب نهاية المباراة وجه البليهي نصيحة قوية للإعلام السعودي حيث قال في تصريحات إعلامية “أتمني من الجمهور والإعلام في هذا الوقت أنهم يكونوا بجانبنا ‘ قفوا بجانبنا ‘ ثقوا فياللاعبين ‘ ثقوا في المدرب”.

ووجه مدافع الهلال الشكر للجمهور السعودي حيث قال “المباراة لم تكن سهلة في البداية لكن نحمد الله على تحقيق الفوز على المنتخب العماني حيث كنا نستحق الفوز وليس التعادل”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا