الارشيف / كرة قدم

حقيقة إقتراب برشلونة من التعاقد مع مورينيو خلفا لتشافي!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشف تقرير صحفي عن البديل المرشح لقيادة برشلونة في الفترة القادمة في حال رحيل الإسباني تشافي هيرنانديز بنهاية الموسم الجاري بسبب تذبذب مستوى الفريق.

ويستعد البارسا لمواجهة نظيره دي سلامانكا مساء اليوم الخميس  على ملعب “رينا صوفيا”، ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.

تشافي هيرنانديز – برشلونة

ربطت بعض التقارير المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بتدريب البارسا خاصة بعدما اعلن فريق  روما الإيطالي الثلاثاءالماضي إقالة المدير الفني، وهو ما فتح الباب للحديث عن كواليس إقالته.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد المدرب البرتغالي مع فريقه في نهاية الموسم الجاري، ولكن نتائجه السلبية مع الفريق والتي كان آخرها الهزيمة أمام ميلان بثلاثية مقابل هدف أطاحت بالمدرب خارج النادي.

مورينيو يقترب من برشلونة لخلافة تشافي
مورينيو يقترب من برشلونة لخلافة تشافي

مورينيو يقترب من برشلونة لخلافة تشافي

ووفقا لما كشفته صحيفة “ديلي ميل” فإن جورجي مينديز وكيل أعمال مورينيو عرضه على النادي الكتالوني لتولي قيادة الفريق خلفاً لـ تشافي هيرنانديز.

ويمثل اقتراب مورينيو من البلوجرانا مفاجأة صادمة للجماهير، حيث سبق وتولى قيادة فريق ريال مدريد الغريم التقليدي للبرسا.

بطولات مورينيو مع روما الإيطالي

نجح البرتغالي مورينيو في تحقيق عدد من الإنجازات مع فريق روما الإيطالي، حيث حصل مع الفريق الإيطالي علي لقب الدوري الأوروبي عام 2021، كما كان ذلك اللقب هو اللقب الأوروبي الأول لروما منذ عام 1961.

برشلونة
برشلونة

ماهو ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

يحتل البارسا حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا