الارشيف / كرة قدم

أول تعليق من رئيس برشلونة بعد قرار رحيل تشافي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أول تعليق من جوان لابورتا رئيس برشلونة، وذلك بعد إعلان تشافي هيرنانديز المدير قرار رحيله عن الفريق في نهاية الموسم.

أعلن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا مساء أمس السبت رحيله بشكل رسمي عن تدريب الفريق، في 30 يونيه القادم، أي مع نهاية موسم 2023/2024.

تشافي هيرنانديز 

وجاء قرار الكتالوني بعد سلسلة الهزائم، والنتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الماضية تحت قيادته، آخرهم الهزيمة أمس أمام فياريال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

رئيس برشلونة: متحمسون لتغير الوضع الغير مريح لأحد

تحدث جوان لابورتا رئيس برشلونة في حوار مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، على قرار رحيل تشافي، وتجديد دم الفريق في الموسم المقبل.

لابورتا:- “نحن الآن سنواجه نابولي ونتقدم خطوة بخطوة، أعتقد أنه بالتزام، وشخصية أقوى، دون فقدان التركيز، وبمدرب يبذل كل جهده، وأعلم أنه سيفعل، واللاعبون ملتزمون تمامًا، يمكننا تحقيق بعض أهدافنا التي حددناها في نهاية الموسم.”

لابورتا - برشلونة
جوان لابورتا 

وتابع:- “متحمسون لتغيير هذا الوضع غير المريح لأحد، لكن الآن، في هذا الوقت، ما نحتاجه هو الوحدة، أقصى قدر من الوحدة، حتى يتمكنوا كفريق من تجاوز هذا الوضع النادي، في هذه اللحظات، تحت السيطرة من الناحية المؤسسية والاقتصادية والاجتماعية.”

وأضاف:- “فيما يتعلق بالجانب الرياضي، من الصحيح أن هذا الموسم لم تسر الأمور كما خططنا. نحن نأتي من موسم فزنا فيه بالدوري وكأس السوبر الإسباني وكان دوريًا رائعًا.”

برشلونة
برشلونة بطل الدوري الإسباني 2022-2023

وواصل:- “دعونا نقول محسنة، كانت لدينا توقعات أفضل، لكنها لم تتحقق حتى الآن. أعتقد أننا يجب أن نكون واعين أننا يجب أن نعكس هذا الوضع.”

وأكمل:- “هؤلاء اللاعبين يحتاجون دعمكم وأطلب من جميع المشجعين القدوم إلى مونتجويك لتشجيع الفريق هذا الأربعاء ضد أوساسونا.”

وأختتم حديثه قائلاً:- “أعتقد أن دور الجمهور أساسي وأريد أن أشكر علنًا كل ما يقومون به هذا الموسم لأنهم يثبتون حقًا أنهم أفضل جمهور في العالم.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا