الارشيف / كرة قدم

شوبير يكشف حقيقة تسبب الشناوي في تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة تدخل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في  المساهمه فى تعثر صفقة انتقال محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الاهلي إلى صفوف المارد الأحمر.

محمد الشناوي – الأهلي

وتعرض الشناوي لإصابة قوية مع منتخب مصر، بخلع وكسر في الكتف، خلال مواجهة الفراعنة أمام الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال اتحاد الكرة لكرة القدم في بيان رسمي، إنه تم التنسيق بين المنتخب الوطني والقلعة الحمراء لسفر السد العالي إلي ألمانيا

وتتراوح مدة غياب الحارس الدولي عن الملاعب من ثلاثة إلي أربعة أشهر، مما جعل القلعة الحمراء تريد التعاقد مع حارس جديد حتي عودة الشناوي.

أسباب تراجع الأهلي عن ضم محمد أبو جبل  
أسباب تراجع الأهلي عن ضم محمد أبو جبل

أسباب تراجع الأهلي عن ضم محمد أبو جبل

قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: “محمد الشناوي، ليس له علاقة بتراجع مسؤولي النادي عن ضم محمد أبو جبل من البنك الاهلى ،  هذه ليست سياسة نادي القرن الإفريقي”

وتابع الشناوي قائد الفريق وله رصيد كبير، لكن المارد الأحمر لا يدار بهذه الطريقة ولديه إدارة ناجحة قادرة على اتخاذ القرارت”.

الأهلي - محمد الشناوي
الأهلي – محمد الشناوي

وأردف:” مارسيل كولر  المدير الفني ومشيل يانكون مدرب حراس الفريق كانوا يرغبون فى ضم محمد أبو جبل، ولكن حدث شئ جعل مسؤول القلعة الحمراء يتراجع عن ضم الحارس”.

وأختتم شوبير قائلاً:” سيكون الخيار لبديل الشناوي ما بين محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، أو علي لطفي حارس نادي زد، لكن الاتجاه يميل إلى بسام.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا