الارشيف / كرة قدم

موقف كريستيانو رونالدو النهائي من المشاركة في مباراة النصر وإنتر ميامي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن تحديد مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي أمام نظيره إنتر ميامي الأمريكي فى كأس موسم الرياض.

كريستيانو رونالدو – النصر السعودي

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة بين الفريق العالمي ونظيره نادي إنتر ميامي الأمريكي ضمن منافسات كأس موسم الرياض، مساء اليوم الخميس الموافق الأول من شهر فبراير الجاري.

وسوف تنطلق صافرة بداية أحداث لقاء أصفر الرياض مع ميامي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب المملكة أرينا.

كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي
كريستيانو رونالدو – ليونيل ميسي

وستحظى هذه البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب العالمي النجم البرتغالي كِريستيانو ونجم إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم “The Last Dance”.

وكان قد لعب البرغوث أمام صاروخ ماديرا في يناير 2023 الماضي ضمن منافسات كأس موسم الرياضْ، وانتهت مواجهة باريس سان جيرمان أمام نجوم الزعيم والعالمي بخمسة أهداف مقابل أربعة.

الرقصة الأخيرة.. موقف كريستيانو رونالدو من مواجهة ميسي فى كأس موسم الرياض 
الرقصة الأخيرة.. موقف كريستيانو رونالدو من مواجهة ميسي فى كأس موسم الرياض

الرقصة الأخيرة.. موقف كريستيانو رونالدو من مواجهة ميسي فى كأس موسم الرياض

كان الدون قد تعرض لإصابة عضلية خلال الأيام الماضية، تسببت في إلغاء مواجهة  فريق النصر السعودي في جولة الصين وتأجيلها لموعد لاحق، نظرًا لأن من شروط اتفاقيتها مشاركة صاروخ ماديرا

أكدت صحيفة “الرياضية”، غياب البرتغالي كِريستيانو روناٰلدو عن مواجهة إنتر ميامي، بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ مدة طويلة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا