الارشيف / كرة قدم

حقيقة عروض آرسنال وتوتنهام للتعاقد مع عمر مرموش

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، حقيقة العروض لـ عمر مرموش من آرسنال وتوتنهام ونيوكاسل لضم النجم المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية، بنهاية الموسم الحالي.

وشهدت الفترة الماضية، تداول الكثير من الأنباء حول اهتمام الجانرز وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع النجم المصري عمر مرمُوش في الميركاتو الصيفي القادم.

عمر مرموش

وقال تيمو هاردونج، خلال حوار خاص لبرنامج “كورة كل يوم” على قناة الحياة: “لا، لم نتلق أي عروض رسمية من أجل عمر مرموشّ حتى الآن، ونعلم أنه جذب الكثير من الأنظار لديه بسبب تسجيله الأهداف وظهوره المميز معنا، لكن لا يوجد أي عرض رسمي”.

وأضاف: “لا نريد بيع نجم الفراعنة الصيف المقبل، فهو يؤدي بشكل جيد ولديه شخصية متميزة ولاعب كرة قدم عظيم، لذلك نريد الاحتفاظ به معنا”.

عمر مرموش
عمر مرموش

وأشار إلى أن مشاركة نجم آينتراخت فرانكفورت مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، أثرت على أداء الفريق، مؤكدًا على أن آينتراخت فرانكفورت تأثر بالتأكيد بغياب مرموش خلال مشاركته مع منتخب مصر، فهو لاعب هام في الفريق.

وأختتم: “نتائج وأداء منتخب الفراعنة لم يكن كما هو متوقع، لذلك لم نتابع أحد، وبصفة عامة اللاعب المصري محور اهتمامنا نظرا لما يتميز به من قدرات وموهبته العالية”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا