الارشيف / كرة قدم

سبب ظهور نيمار مع سانتوس.. هل يرحل عن الهلال؟

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - شف مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس البرازيلي، عن سبب تواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، لاعب نادي الهلال، رفقة فريقه السابق.

وتعرض الساحر البرازيلي للإصابة بقطع فب الرباط الصليبي، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في أكتوبر الماضي، نتج عنها غيابه عن المشاركة مع الهلال حتى نهاية الموسم.

الزعيم

والتقطت أعين الكاميرات النجم البرازيلي البالغ من العمر 32 عام، أثناء حضوره مباراة سانتوس ضد نظيره كورينثيانز، والتي انتهت بفوز الأول، ليظهر بعدها وهو يتحدث مع مارسيلو تيكسيرا، رئيس النادي البرازيلي.

هل يرحل نيمار عن الهلال إلى سانتوس البرازيلي؟

وخلال حوار أجراه مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس مع شبكة “ESPN” البرازيلية، كشف خلاله تفاصيل حواره مع الساحر البرازيلي أثنار مباراة فريقه أمام كورينثيانز.

نيمار
نيمار

وقال مارسيلو تيكسيرا: “المحادثة كانت قصيرة للغاية، ولكن المحادثات السريعة غالبًا ما تكون الأكثر فعالية، يحتاج إلى التعافي بشكل جيد وسيواصل تجربته هناك ثم يأتي لنا”.

والجدير بالذكر، أن اللاعب البرازيلي يمتلك عقدًا مع الأزرق السعودي، يمتد حتى عام 2025، وتشير بعض التقارير إلى أن بمجرد انتهاء عقده سيعود إلى فريقه السابق مرة أخرى، بالرغم من التأكيدات على رغبته بالعودة لأوروبا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا