الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو بث مباشر بالدوري الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة برشلونة ضد غرناطة والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت 17 فبراير من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب بالايدوس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى النادي الكتالوني في تحقيق أداء جيد يكون كفيل للفوز على سيلتا فيجو الليلة وذلك من أجل تعويض الجماهير على الأداء السئ أمام غرناطة وإيجاد استفاقه قبل خوض غمار منافسات دور ال 16 أمام نابولي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويأمل سيلتا فيجو من جانبه في تحقيق الفوز على البرسا و سيكون بكل تأكيد لهذا الفوز صدى جيد داخل أرجاء الفريق.

جدول ترتيب الدوري الإسباني.. قبل مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث برصيد 51 نقطة من أربعة وعشرين مباراة، ويفرق بينه وبين المتصدر ريال مدريد 10 نقطة حيث يمتلك الريال 61 نقطة بنفس عدد المباريات.

ويأتي جيرونا في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق عقب الهزيمة من الريال في الجولة الماضية بأربعة أهداف نظيفة.

ويقع سيلتا فيجو في المركز السابع عشر اي ابعد مركز بشكل مباشر عن مراكز الهبوط الثلاث وذلك برصيد 20 نقطة حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

أين يمكنني مشاهدة برشلونة – سيلتا فيجو ؟

برشلونة ضد سيلتا فيجو

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أن يمكنكم متابعة أحداث مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا