الارشيف / كرة قدم

أخبار برشلونة اليوم السبت 17 فبراير 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار برشلونة اليوم السبت 17 فبراير وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة النادي الكتالوني، سواء أخبار الفريق الأول أو أخبار الانتقالات.

أخبار برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو

يستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره نادي سيلتا فيجو مساء اليوم المقبل 17 فبراير 2024، في الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث برصيد 51 نقطة خلف جيرونا، ويفرق بينه وبين المتصدر ريال مدريد 10 نقطة حيث يمتلك المرينجي 61 نقطة بنفس عدد المباريات.

برشلونة يقترب من التعاقد مع دي زيربي خلفا لـ تشافي
برشلونة يقترب من التعاقد مع دي زيربي خلفا لـ تشافي

دي زيربي يقترب من تدريب برشلونة خلفا لـ تشافي

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن خوان لابورتا رئيس البارسا يرى أن دي زيربي يتصدر قائمة المدربين الذين يريد برشلونـة التعاقد مع أحدهم، حيث يرى أنه يمثل النموذج للمدرب المبدع والمحمل بالأفكار الحديثة.

أتليتكو مدريد يستهدف التعاقد مع الونسو نحم برشلونة

بحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن أتليتكو مدريد يستهدف التعاقد مع ماركوس الونسو بشكل مجاني عقب نهاية عقده في صيف 2024 لتعويض الغيابات في فريقه.

واكدت  الصحيفة الشهيره أن البلوجرانا قرر عدم تجديد عقد ألونسو الذي سينتهي في يونيو المقبل.

مدرب برشلونة يكشف حقيقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد
مدرب برشلونة يكشف حقيقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

مدرب برشـلونة يكشف حقيقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كشف المدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب النادي الكتالوني فى تصريحات صحفية بسؤاله عن رحيل مبابي الي ريال مدريد،قال:” الشيء الوحيد الذي أصبح رسميا هو أن كيليان سيغادر باريس سان جيرمان.

واضاف: “عندما يصبح الأمر رسميًا، أعد لي السؤال، ولكن وضعنا هو آخر”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا