الارشيف / كرة قدم

تشكيل ريال مدريد بقدوم كيليان مبابي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - ينتظر الجميع الشكل النهائي الذي سيكون عليه تشكيل ريال مدريد بعدما أصبح كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على مشارف الإنضمام بشكل رسمي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى تعاقد كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان مع ناديه بنهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي على أن ينضم له في نهاية الموسم الجاري.

ورفض اللاعب الفرنسي أن يقوم بتجديد التعاقد مع باريس سان جيرمان والاستمرار لموسم آخر مع الفريق حيث قرر أن يرحل وأصبح على بعد أيام قليله من الإنضمام بشكل رسمي لصفوف النادي الملكي.

وتعد صفقة انتقال كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الصفقات التي أحدثت صدى كبير داخل صفوف ريال مدريد حيث حاول النادي حسم هذه الصفقة في أكثر من موسم انتقال دون جدوى ولكن في الوقت الحالي أصبحت الأمور قريبه للغاية.

ويأمل أيضا النادي الملكي حسم صفقة التعاقد مع ألفونسو ديفيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويصبح تشكيل ريال مدريد بالموسم القادم كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي ” ألفونسو ديفيز” ، روديجر ، ميليتاو ، داني كارفاخال.

خط الوسط: كامافينجا ، تشواميني ، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، رودريجو ، كيليان مبابي.

تشكيل ريال مدريد

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا