الارشيف / كرة قدم

جماهير الاتحاد تتلقى تعليق قاسي من نجم الكرة السعودية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه نجم كرة القدم السعودية تعليق قاسم لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على هامش مواجهة العميد مع نظيره الرياض في الدوري السعودي.

ونجحت كتيبة النمور في تحقيق فوز ثمين على الرياض، بهدفين مقابل لا شئ، عن طريق الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتحاد

تعليق صادم لجماهير الاتحاد من نجم كرة القدم السعودية

شهدت مباراة الأمس التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، إقبال جماهيري ضعيف من قبل مشجعي العميد، الأمر الذي أثار دهشة واستياء الكثيرون.

وخلال حلقة الأمس من برنامج “دورينا غير”، عبر خالد الشنيف عن مدى دهشته من عزوف جمهور العميد عن حضور اللقاء، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يكون السبب وراء ذلك هو الاختبارات المقامة حاليًا لطلاب المدارس والجامعات، خاصة وأنهم أكثر الحضور.

الاتحاد السعودي
العميد السعودي

ليرد عليه أحمد عطيف، نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق، قائلًا: “قد يكون هذا سبب من الأسباب، لكننا نتحدث دومًا عن أن جماهير العميد هي المثل الأعلى لجميع الجماهير في السعودية، جمهور العميد خيب ظننا اليوم للأسف”.

وواصل: “جمهور العميد دومًا ما يكون سباقًا في الحضور ودائم التواجد في الملاعب، قد نعطيه عذرًا بسبب الاختبارات لكن تلك الاختبارات كانت موجودة سابقًا وغيرها من أسباب مثل أزمات الفريق ورغم هذا كان الجمهور حاضرًا في المدرجات. وضع مؤسف أتمنى ألا نراه مجددًا من جميع الجماهير”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا