الارشيف / كرة قدم

موقف نيمار من المشاركة في كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف رودريجو بافيا المتحدث الرسمي لمنتخب البرازيل عن موقف نيمار دا سيلفا  من المشاركة مع الفي كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل.

نيمار دا سيلفا

وكان جونيور لاعب الهلال السعودي أصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب السيليساو أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وأسقط الزعبم اسم اللاعب من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2024) قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا في يونيو المقبل، حيث أعلن رودريجو بافيا، المتحدث الرسمي للمنتخب البرازيلي، أن نِيمار لن يلحق ببطولة كوبا أمريكا المقبلة.

نيمار - منتخب البرازيل- الهلال السعودي
نيمار – منتخب البرازيل- الهلال السعودي

كشف المتحدث الرسمي للمنتخب البرازيلي، في تصريحات خاصة لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن نِيمار جونيور  لم يتم شفاؤه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي لم يتم بشكل كامل، ولن يكون متاحا للمشاركة في البطولة.

وأوضح بافيا أن البالغ من العمر 32 عام  من المحتمل عودته مرة أخرى للمشاركة مع السيلساو في تصفيات كأس العالم في سبتمبر المقبل، إذا اكتمل شفاؤه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا