الارشيف / كرة قدم

رحيل نيمار عن الهلال! كواليس مثيرة حول مفاوضات سانتوس مع نجم الزعيم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول مستقبل الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، وحقيقة رحيله عن الزعيم إلى سانتوس البرازيلي.

وشهدت الفترة الماضية، العديد من الأنباء التي تؤكد على رحيل النجم البرازيلي عن صفوف الهلال، إلى فريقه السابق سانتوس، في صفقة انتقال حر، وذلك عقب نهاية مع الأزرق في يونيو 2025.

الهلال

حقيقة رحيل نيمار عن الهلال إلى سانتوس البرازيلي

كشف مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس البرازيلي، مساء أمس الثلاثاء، في تصريحات مع صحيفة “globo” البرازيلية عن كواليس مفاوضاته مع نجم الزعيم.

حيث قال رئيس الفريق البرازيلي: “لكن.. الأمر لا يتوقف علينا، بل على رغبة اللاعب نفسه، الذي قد يجدد عقده مع الهلال؛ لتعويض الفترة التي غاب عنها بسبب الإصابة”.

في إشارة منه إلى اتجاه إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، لتجديد عقد الساحر البرازيلي، لمدة موسم رياضي آخر، لتصبح نهاية عقده لـ 30 يونيو من عام 2026، بدلًا من صيف 2025، وذلك لتعويض فترة غيابه بسبب إصابته.

نيمار - الهلال السعودي
نيمار – الهلال السعودي

ويعاني النجم البرازيلي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في شهر أكتوبر الماضي، ليكتفي بالمشاركة مع الأزرق في 5 مباريات فقط.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا