الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

تسرب مازوت من صهريج نفط خام يودي بحاية مواطنين واصابة آخرين

 

يافع نيوز – متابعة:

لقى مواطنين اثنين حتفهما واصيب اخرون بسبب تسرب لمادة المازوت من صهريج نفط في الخط العام لمنطقة حسر باكويري قرب منطقة الأدواس، بحوادث مرورية .

وأكد قائد شرطة الدوريات بمعسكر الأدواس محمد سلمان بارشيد، أن حادثين وقعا بسبب تسرب مادة المازوت من صهريج نقل المادة على الطريق الرئيسية تحت منطقة حسر باكويري بعد عقبة عبدالله غريب، مضيفا أن في الحادث الأول أصيب سائق حافلة نقل صغيرة بإصابة بليغة في الرأس واما في الحادث الثاني فكان لسيارة هايلكس لم ينتج عنه اي إصابات.

وقال بارشيد حادث يوم الأمس لدراجة نارية كان على متنها شخصين أسفر عن وفاتهما، واضاف أن المصابين من جميع الحوادث تم إسعافهم مباشرة عبر سيارة الاسعاف الخاصة بمعسكر الأدواس.

لافتاً إلى أن انتشار قوات النخبة الحضرمية على الطريق لتنظيم مرور السيارات وإرشادهم، وكذا ردم المازوت المهرب من الصهريج بالتراب لمنع تكرار الحوادث.

وأشاد قائد الدوريات بارشيد القيادات والجنود على مرابطتهم في الموقع وتكاتفهم في العمل، شاكرا لهم الجهود المبذولة لما من شأنها سلامة الاهالي المسافرة.

وطالبت قوات معسكر الأدواس الجهات المختصة بعمل لجنة رقابة على صهريج المشتقات النفطية التي تسببت في الحوادث ووفاة شخصين، لضمان سلامة المواطنين من الحوادث المرورية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد