الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

تعرف على الباقة البرامجية المتنوعة الجديدة  على شاشة الغد المشرق 

  • 1/2
  • 2/2

 

يافع نيوز / خاص

تستعد قناة الغد المشرق لإطلاق دورة برامجية جديدة، تواكب تطلعات مشاهديها في العام الجديد، مطلع الأسبوع القادم 20 يناير الجاري، مفعمة بباقة من البرامج الماتعة والتي سترضي كل الأذواق والفئات حيث اعتمدت إدارة البرامج على التنوع الجغرافي الممزوج بالحضارات اليمنية المختلفة في اختيار برامج الدورة.

وقال طارق الشميري مدير البرامج في القناة بأن من أبرز برامج الدورة الجديدة
برنامج “دروب وعطاء” والذي سيطل علينا ولأول مرة من مديريات وقرى محافظتي المهرة وسقطرى، يتناول الحياة الاجتماعية والعادات والتقاليد ويسلط الضوء على بعض المشاريع الإنسانية ذات البصمة الواضحة في تمكين المواطن اليمني.
ومن ضمن برامج الدورة الجديدة “حديث القرى” وهو برنامج وثائقي من الساحل الغربي باليمن، يقدمه الإعلامي صالح الصالح  ويعتمد أسلوباً مختلفاً، حيث يروي الموضوع طفل أو مسن أو امرأة، أثناء جولة الكاميرا معه يتحدث لنا عن ماحلّ بقريته أثناء وجود الحوثيين من انتهاكات وممارسات بشعة.

 

أما من شبوة سنكون على موعد مع “ديرتي شبوة” وهو برنامج سياحي ثقافي تاريخي يتناول فيه المقدم جمال شنيتر مديريات شبوة المختلفة من خلال جولة ميدانية وتقارير لأهم المعالم والعادات الشبوانية لكل مديرية.

وأضاف الشميري بأن المشاهدين سيكونون أيضاً على موعد مع البرنامج الاجتماعي التوعوي “في الهشيم” والذي يهدف إلى مواجهة الحد من انتشار قضايا وظواهر سلبية في المجتمع اليمني بالدراسة والتحليل.
وقال مدير البرامج بأن الترفيه الهادف ضمن أولويات القناة وأحد أهداف الدورة البرامجية الجديدة، “فالسهرات الفنية” مع الإعلامي صلاح مخارش ستكمل حضورها وتزيد ألقها مع العام الجديد، وسيظل مشاهد الغد المشرق على موعد متجدد مع الطرب اليماني الأصيل.

وفي السوشيال ميديا، سيطل برنامج “سناب المشرق” الذي  يتناول مقاطع فيديو ناقدة للوضع على الساحة اليمنية وبعض المقاطع الطريفة والاجتماعية، سيكون محطة باسمة يتوقف عندها المشاهد.
ولم تهمل الدورة البرامجية أطفالنا، فقد خصصت لهم باقة من مسلسلات الكرتون الهادفة.
بالإضافة إلى باقة من المسلسلات العربية والأغاني اليمنية والخليجية والعربية، بما فيها الجلسات والحفلات الخاصة والحصرية بالغد المشرق.

ويذكر أن الغد المشرق باقة اعلامية اعتادت على تقديم البرامج الشيقة والقريبة من حياة المواطن والمجتمع اليمني، وستبقى حاضرة وتقدم ما يواكب أهواء المشاهد اليمني، مستمرة ببعض برامجها في موعدها كمحطات وليلة خميس والأيادي الناعمة واطلالتي.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد