الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

كأس اسيا 2019.. سوريا تهدي أمل التأهل لفلسطين بخسارتها أمام أستراليا

 

يافع نيوز – :

فقد المنتخب السوري أمل التأهل رسمياً إلى دور الـ 16 من كأس آسيا “ 2019” عقب خسارته أمام أستراليا (3-2) الثلاثاء في ختام منافسات المجموعة الثانية.

حسم المنتخب الأسترالي تأهله رسمياً للدور الثاني من بطولة كأس آسيا 2019 ، وذلك بعد فوزه على نظيره السوري  3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد خليفة بن زايد بنادي العين في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالبطولة المقامة حالياً بالامارات.

وسجل أهداف المنتخب الأسترالي كل من أوير مابيل وريس يكونوميديس وتوم روجيك في الدقائق 40 و 55 و94 ، فيما أحرز هدفي المنتخب السوري كل من عمر خريبين وعمر السومة من ركلة جزاء في الدقيقتين 42 و 80.

وارتفع رصيد المنتخب الأسترالي إلى 6 نقاط احتل بهم المركز الثاني خلف المنتخب الأردني وفلسطين ثالثا، فيما تجمد رصيد سوريا عند نقطة واحدة احتل بها المركز الأخير.

ووقع الثلاثية الأسترالية كل من آور مابيل (41) وكريس إكونوميديس (54) وتوم روغيتش (90+3)، بينما وقع الثنائية السورية عمر خربين (43) وعمر السومة (80 من ركللة جزاء).

بهذه النتيجة، أنهى المنتخب السوري المنافسات متذيلاً لمجموعته برصيد نقطة يتيمة تاركاً المركز الثالث لفلسطين (نقطتان) والتي أنهت مباراتها أمام الأردن (المتصدرة بـ 7 نقاط) متعادلة 0-0، في حيت احتلت أستراليا وصافة المجموعة بـ 6 نقاط.

واوقف منتخب فلسطين انتصارات نظيره الأردني وتعادل معه “0-0″، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على استاد ، في ثالث مواجهاتهما بدور المجموعات لكأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها الامارات.

جدير بالذكر أنّ خسارة “نسور قاسيون” أهدت أمل التأهل للفلسطينيين الذين سيترقبون نتائج المجموعات الأخرى لمعرفة إمكانية العبور إلى دور الـ 16 من عدمها.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد