الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

نقطة للحزام الامني بأبين تضبط شحنة مخدرات كانت في طريقه للعاصمة عدن.

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سما نيوز /ابين-دوفس /خاص

تمكن أفراد نقطة دوفس المركزية التابعة لألوية الدعم والاسناد بابين فجر اليوم الاربعاء ١٦يناير٢٠١٩م من ضبط شحنة كبيرة من “الحشيش”قادمة من محافظة المهرة في طريقها للعاصمة عدن .

 

وفي تصريح للقائد “محمود الكلدي” قائد نقطة دوفس أكد فيه “ان أفراد نقطة دوفس تمكنوا من ضبط شخصين وبحوزتهما شحنة كبيرة من الحشيش كانا على متن باص نوع “هايس “قادمين من محافظة المهرة إلى العاصمة عدن.

 

وأضاف :”تم العثور بداخل الباص اثناء تفتيشه على”١٦٥”كيلو من الحشيش باكياس بلاستيكية مكتوب عليها “الابتسامه” كانت مهربة بطريقة محكمة ومموهة ،موضحا بان طريقة التهريب هذه المرة تختلف عن سابقتها إلا أن خبرة وحنكة أفراد النقطة تم كشف العملية بكل اقتدار.

 

مشيرا انه تم إحالة الشخصين الى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم

 

واكد قائد نقطة دوفس انه لا تهاون مع المهربين وسوف يتم كشف كل عمليات التهريب التي تحاول العناصر الماجورة إدخال مهرباتها للعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الاخرى لتزعزع الآمن والاستقرار واغلاق السكينة العامة للمواطنين.

 

ولفت الكلدي إلى تواصل عدد من الاشخاص بقيادة النقطة عارضين مبالغ مالية ضخمة مقابل الإفراج عن الشحنة لكن طلبهم قوبل بالرفض.

 

الجدير ذكره أن نقطة دوفس احبطت العديد من عمليات التهريب في الفترات السابقة منها أسلحة متنوعة ،وذخائر ومخدرات وأوقفت عدد من العناصر الإرهابية، والقتلة والمجرمين.

 

من/

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.

١٦يناير ٢٠١٩م

قم بالبحث عن ما تريد