الارشيف / شؤون محلية / الأمناء نت

تدشين المرحلة الثانية من تأهيل كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن

تدشين المرحلة الثانية من تأهيل كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن

دشن  صباح اليوم  الوكيل المساعد لوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالناصر عثمان صبيرة  في العاصمة المؤقتة عدن اعمال المرحله الثانيه من مشروع اعادة تاهيل كلية الشرطه الممول من وزارة الداخلية  ووالتي تنفذه المؤسسه الاقتصاديه اليمنيه  .

 
واستمع الوكيل المساعد من الاخ عبدالكريم محمد صالح  نائب المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية  إلى شرح مفصل عن ماتم انجازه  في المرحلة الأولى من تأهيل قاعه للمؤتمرات ومبنيين يحتوين اربع قاعات دراسيه وعدد العنابر و المباني الاداريه والرياضيه التابعه للكليه والتي بلغت تكلفتها مئتين وسبعه وستون مليون ريال   واطلاع كذلك لى ما سيتم العمل عليه في المرحلة الثانية .


وطاف اللواء صبيره باقسام الكلية التي تم اعادة تأهيلها واشاد بالجهود التي بذلتها المؤسسه الاقتصاديه في تأهيل الكلية خاصة بعد قرار نقلها من  صنعاء الى العاصمه المؤقته عدن .. مثمنا الدور الوطني التي تقوم المؤسسة به في اعادة تأهيل مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية  بعد الخراب والدمار التي لحقت بها من جراء الحرب الانقلابية التي شنتها مليشيات الحوثي على الدولة.

واكد اللواء صبيره على ضرورة سرعة  الانتها ءمن اعادة تاهيل كلية الشرطه في الموعد المحدد خلال العام الحالي 2019م.

من جانبه تحدث نائب المدير العام للمؤسسة الاقتصادية الاستاذ / عبدالكريم محمد قائلا :  أن الإدارة العامة للمؤسسة بقيادتها "سامي السعيدي" تسعى جاهدة وجادة لسرعة الانتهاء من مراحل البناء لكلية الشرطة على أمل أن يتم الانتهاء والافتتاح في الأشهر القليلة المقبلة.

واضاف عبدالكريم أن إنجاز هذا المشروع والبناء لكلية الشرطة ضمن سلسلة من الأعمال التنموية والخدمية لكافة مؤسسات الدولة وخاصة العسكرية والأمنية.

حضر تدشين المرحله الثانيه واستلام المرحله الاولى كلا من مدير التسويق الاستاذ عمر احمد ومدير المتابعات اثير المنصب والمهندس صدام البو  وعدد من المسئولين في وزارة الداخليه والمؤسسة الاقتصادية اليمنية.

قم بالبحث عن ما تريد