الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

مدير عام مديرية الشيخ عثمان بعدن يبحث مع نائب صندوق صيانة الطرق والجسور مشروع الصرف الصحي للسيسبان السيلة

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور

اجتمع الاستاذ / احمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بعدن  بالمهندس /سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور وذلك في مكتبه في خور مكسر لمناقشة احتياجات المديرية من المشاريع لرصف وسفلتة الطرق وكذا مناقشة مشروع الصرف الصحي لمنطقة السيسبان السيلة قبل عملية رصف طريق السيلة دار سعد .

مشروع الصرف الصحي لمنطقة السيسبان السيلة  والذي ياتي بدعم من منظمة اليونسيف وتحت اشراف و وتوجيه و تنفيذ من المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي عدن والذي قدمت فيه دراسة متكاملة للمشروع وستجرى المناقصة لتنفيذ المشروع والذي يلبي احتياجات المشاريع الخدمية  للمواطنين في المنطقة .

و في الاجتماع عبر المحضار عن مدى حرصه للاستفاذة من  اقامة هذا المشروع وربط المنطقة بشبكة الصرف الصحي والذي سيستفيذ منها اهالي منطقة السيسبان السيلة مشيدا بدور منظمة اليونسيف  في دعمها للعديد من المشاريع في المديرية .

ومن جانبه عبر المهندس / سامي باهرمز عن مدى استعداده لتدليل الصعوبات وتجاوز العقبات لانجاز المشروع بالتزامن مع مشروع  سفلتة طريق السيلة دار سعد .

هذا وقد حدد يوم الثلاثاء القادم اجتماع مع جميع الاطراف المعنية من المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي عدن وقيادة السلطة المحلية في المديرية  لمناقشة الدراسة للمشروع والبدئ باعلان المناقصة لتنفيذ مشروع الصرف الصحي السيسبان السيلة .

حضر الاجتماع المهندس /أحمد ثابت مدير وحدة المشاريع الممولة دوليا  ، والمهندس /احمد حيدره المصعبي مدير الاشغال العامة والطرق في المديرية .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد