الارشيف / شؤون محلية / عدن الحدث

مناقشة تبعية منطقة بطيمة ( أبوظبي) بمديرية وادي العين وحوره

تدارس لقاء عقد اليوم بمدينة سيئون في حضرموت برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري إشكالية تبعية منطقة بطيمة المعروفة بـ أبوظبي الواقعة في الهضبة الغربية بالمحافظة .

وجرى في اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي ومدير عام مديرية وادي العين وحوره سالم باوزير وعدد من الشخصيات الاجتماعية ووجهاء وأعيان المديرية تشكيل لجنة لمقابلة محافظ المحافظة لإعادة النظر في الإجراء الإداري بشأن تبعية تلك المنطقة باعتمادها تابعة إداريا لمديرية غيل باوزير بساحل حضرموت.

وأبدى الحاضرون جملة من الملاحظات والوثائق والأدلة التي توضح بأن منطقة بطيمة المعروفة بـ ( أبوظبي)  تابعة إداريا لمديرية وادي العين وحوره .

وأوضح وكيل المحافظة بأن لقاء اللجنة بمحافظة المحافظة سيسهم بشكل كبير في توضيح الصورة العامة وإزالة اللبس حول قضية تبعية تلك المنطقة وإتخاذ إجراءات مناسبة بهذا الخصوص في الأيام القادمة .

وإستمع وكيل المحافظة إلى عدد من القضايا والمطالب والاحتياجات التي قدمتها السلطة المحلية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان ، مبديا استعداده لتنفيذ تلك المطالب وفقا والإمكانيات المتاحة ، موضحا عدد من المشاريع التنموية المقدمة من السلطة المحلية بالمديرية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ضمن المشاريع الممولة من نسبة الوادي من حصة المحافظة من مبيعات النفط.

رابط فديو

قم بالبحث عن ما تريد