الارشيف / شؤون محلية / نشوان نيوز

ريال مدريد يداوي جراح الكلاسيكو ويتمسك بالأمل الوحيد في أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

يداوي جراح الكلاسيكو ويتمسك بالأمل الوحيد في أبطال أوروبا أمام أياكس آمستردام


عاد ريال مدريد للعمل عقب ساعات من سقوطه بهدف دون رد أمام على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، واضعاً نصب أعينه مواجهة أياكس آمستردام في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في مواجهة مصيرية للإبقاء على فرصه في هذا الموسم.
وفي ظل الإرهاق الشديد الذي واجه الأساسيين عقب خوض مبارتي كلاسيكو في ثلاثة أيام (في الليغا السبت وفي إياب كأس ملك إسبانيا الأربعاء) لم يتدرب على العشب سوى سرجيو ريغيلون والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيليين كاسيميرو وفينيسيوس، بينما أجرى باقي الفريق تدريبات تعافي داخل المنشآت.
وفي مجموعة ضمت البدلاء في آخر مبارتين وأولئك الذين لم يتم استدعاؤهم، استعان مدرب الفريق، الأرجنتيني سانتياغو سولاري بحارس فريق الناشئين محمد راموس “موحا”، في حين كان ماركوس يورنتي هو الغائب الوحيد للإصابة.
وكانت الوجوه جادة خلال التدريب الذي يأتي بعد أن فقد الريال كل آماله تقريباً في الليغا، بعدما أصبح على بعد 12 نقطة من برشلونة المتصدر، إلى جانب تعرضه للإقصاء من كأس ملك إسبانيا عقب سقوطه أمام “البرسا” بمجموع 1-4 ذهاباً وإياباً في نصف نهائي البطولة.
وظهر في هذه التدريبات التي استمرت نحو ساعة، ناتشو فرنانديز الذي سيحل محل سرخيو راموس الذي سغيب للعقوبة عن مواجهتي أياكس وكذلك بلد الوليد في الجولة الـ27 من “الليغا”.
كما شارك أيضاً في التدريب كل من لوكاس فاسكيز ومارسيلو وإيسكو ألاركون وماركو أسينسيو.

61abd3d718.jpg

شارك هذا الموضوع:

نشوان نيوز
قم بالبحث عن ما تريد