الارشيف / شؤون محلية / شبوة برس

أكاديمي جنوبي : الشرعية يعلمون أن وجودهم في السلطة متلازم بشكل كامل بالولاء لخصوم الجنوب وعفونة المناطقية

 

قال أكاديمي جنوبي أن جنوبيي الشرعية وبالذات المجندين في خدمة أشخاص يعلمون علم اليقين أن وجودهم وبقاءهم في السلطة متلازم بشكل كامل بالولاء لخصوم الجنوب وبحضور خطاب العفن المناطقي فالكلام الى هؤلاء أشبه بمن يطلب من الحداد التوقف عن نفخ كيره .

 

وقال الأستاذ الجامعي "محمد ناصر العولقي" في منشور حصل موقع "شبوه برس" على نسخة منه ان ولاء الناشط الجنوبي لوطنه الجنوب يتجسد من خلال الحرص على وحدة الجنوبيين ، والسعي الى إطفاء الحرائق والنعرات العصبية التي يحاول أعداء مشروع الجنوب إثارتها بين الجنوبيين بين الفينة والفينة .

 

وبصراحة فإني لا أقول هذا الكلام لجنوبيي الشرعية وبالذات المجندين في خدمة أشخاص يعلمون علم اليقين أن وجودهم وبقاءهم في السلطة متلازم بشكل كامل بالولاء لخصوم الجنوب وبحضور خطاب العفن المناطقي فالكلام الى هؤلاء أشبه بمن يطلب من الحداد التوقف عن نفخ كيره .

 

ولكني أوجه ذلك الكلام أعلاه الى الجنوبي الجنوبي الذي يحمل همّ ومشروع الجنوب في عقله ووجدانه : الجنوبي الحراكي والجنوبي الانتقالي والجنوبي الثوري والجنوبي المستقل والجنوبي الذي مازال حائرا حتى الآن مع من يعلي صوته ويشمر ساعده ... كل هؤلاء الجنوبيين يجب عليهم الابتعاد عن خطاب التمزق وعدم الانجرار الى مقاصد خطاب العفن المناطقي الذي يسوقهم إليه أولئك المجندون في خدمة الولاء لخصوم الجنوب .

 

لا تقيموا وزنا لأي استفزاز إو إثارة ولا تضعوا قيمة لمن يحاول استنقاص أي جنوبي يقف الى جانب المشروع الجنوبي .

وأهم من ذلك كله لا تجاروا عفنهم المناطقي بعفن مثله وربما أفظع نتانة ؛ فأنتم رجال الجنوب وهم رجال خصومه .

 

قم بالبحث عن ما تريد