الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

المتسابق هاشم يحيى يفوز بالمركز الأول في بطولة سباق الهجن بعدن

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

فاز المتسابق هاشم يحيى ناصر بالمركز الأول في بطولة سباق الهجن العربية الأصيلة التي أقيمت عصر امس في عدن وسط أجواء تنافسية جميلة وحضور لافت لعدد من الجمهور وتنظيم رائع الذي انعكس على نجاح بطولة الهجن العربية الأصيلة بعدن، التي انطلقت في ساحل ابين برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب عدن وإشراف مكتب الشباب بالعاصمة عدن، وتنظيم رائع وإعداد جيد من قبل اتحاد الهجن بعدن.

 حيث شهد ساحل ابين بمديرية خورمكسر بالعاصمة منافسات بطولة (سباق الهجن العربية الأصيلة) في موسمها الثاني، وبمشاركة 15 متسابق (جّـمالة) في سباق واحد كيلو.

 تم خضوع الجمال المشاركة للفحص الطبي من قبل الطبيب البيطري المختص، ثم تعلن اللجنة المشرفة انطلاق المسابقة وسط تنافس مثير وجهد كبير بذل من قبل المتسابقين الذي انطلقوا بقوة وسط تشجيع الحضور وتنافس محموم بين المتسابقين وسط مؤازرة جماهيرية من عشاق اللعبة اصطفت على خطي المنافسة للاستمتاع بمنافسة السابق واللعبة، وعلى الرغم من حداثتها الا انها استقطبت عدد لافت من الجمهور، وتحتاج الاهتمام والرعاية من قبل وزارة الشباب والرياضة نظرا للشعبية التي تحضى بها اللعبة والشغف الذي اظهره السباق والمتابعة الجماهيرية، حيث جاءت نتائج السباق في محصلتها النهائية عن فوز المتسابق هاشم يحيى ناصر بالمركز الأول ، فيما فاز المتسابق مهران حميد الطاهري بالمركز الثاني ، وجاء في المركز الثالث المتسابق صابر أحمد المحلوي.

وعقب الختام الذي حضره الأخوة صائب سلام مدير عام المنشآت بوزارة الشباب والرياضة، المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، ونائبه محفوظ سيف سعيد، أديب نجيب رئيس اتحاد الهجن بعدن، وضاح النعماني مدير مكتب الشباب والرياضة مديرية دار سعد، تم تكريم أصحاب الثلاثة المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية، كما تم تكريم المتسابقين في البطولة بميداليات المشاركة وكذلك تكريم الجهات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة.

- جهود طيبة ومتميزة بذلت من قبل قيادة اتحاد الهجن بقيادة الشاب أديب نجيب وبقية زملائه في تنظيم الفعالية وإخراجها بالشكل اللائق والمتميز .

- البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس من حيث التنظيم والإعداد لها بصورة متميزة ومالفت الانتباه الحضور الجماهيري الذي كان عنوان النجاح للبطولة.

* من فضل الجونة 


e5af409d9d.jpg

المزيد في





شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

131f812f8f.jpg
قم بالبحث عن ما تريد